نظام ادارة الحسابات ERP Next

مع أفضل نظام إدارة الحسابات ستكون المحاسبة أمر سهل ويسير لفريق عملك عبر نظام ERP NeXT حيث تستطيع إدخال فواتيرك الضريبية بكل سهولة مع إرفاق المستندات المعززة لها وتصدير التقارير المطلوبة بكل سهولة وأيضا ستكون مصاريفك سهلة ومرنة عبر سلسلة الموافقات الإدارية.

مميزات برنامج ادارة الحسابات

دليل الحسابات

دليل الحسابات مرن بعدد لانهائي من الحسابات والمستويات مع تصنيفات مطابقة للمعاير الدولية

تعدد العملات

يوفر النظام خاصية العمل بأكثر من عملة بسهولة، قم بإصدار فواتير المشتريات بالدولار ومن ثم يقوم النظام بتحويلها الى الريال السعودي

دليل مراكز التكلفة

تستطيع مراقبة مصروفاتك الشهرية على مستوى فرع التكلفة ووضع سياسات لها من تحذير أو إيقاف للعمليات بما يمنع من تجاوز الحد

المقبوضات والمدفوعات

تمكنك من سدادت العملاء والموردين وربطها بالفواتير ومتابعة الفواتير الغير مسدده مع امكانية عمل سلسلة ترقيم لكل فرع على حده.

التقارير المحاسبية

التقارير المعيارية (قائمة الدخل، قائمة المركز المالي، ميزان المراجعة، قائمة التدفق النقدي، حسابات القبض، حسابات الدفع)، يوفر النظام أكثر من ٢٥ تقرير.

دليل مراكز التكلفة

دليل مراكز التكلفة بشكل هرمي مما يساعد في الاطلاع على اداء الفروع المختلفة وتحديد ربحية المشاريع المختلفة التى تعمل عليها الشركة والمراكز الفرعية

مجموعة برامج ERP Next لا تحتاج الى خبرة للاستخدام

من الرائع ان تجد نظام ادارة حسابات يقم بكل العمليات الحسابية التي تحتاجها ويكون سهل الاستخدام مع نظام ادارة الحسابات من فليكس سوفت سوف تتمكن من استخدامه بشكل احترافي بدون أي عناء لأنه سهل الاستخدام.

المزيد عن نظام ادارة الحسابات

دليل الحسابات


  • يسمح لك النظام ببناء دليل الحسابات بحسب حوجتك سواء كنت شركة مقاولات أو مصنع أو شركة تجارية أو شركة خدمية بعدد لا نهائي من المستويات وأعدادات الحسابات

نظام الفوترة المتكامل


  • يوفر لك النظام فواتير مشتريات ومبيعات بشكل إحترافي مع تقارير أعمار الديون للموردين والعملاء بحسب جدول السداد لكل من العميل والمورد

مراكز التكلفة


  • مراكز التكلفة تلعب دور محوري في متابعة الوحدات المختلفة والمشاريع المختلفة من حيث الربح والخسارة ومعرفة تفاصيل المصاريف علي مستوي الفروع أو المشاريع ويسمح لك النظام ببناء مراكز تكلفة لا محدودة وربطها بالمشروع وتحليلها في أي وقت

سندات القبض والصرف


  • أنشئ سندات القبض والصرف وحتي عمليات النقل الداخلية للأموال بين حساباتك بسرعة مع إمكانية ارفاق صور الايصالات أو ايصالات السداد الخاصة بالعملاء.

الموزانة التقديرية


  • تمكنك من مراقبة مصروفاتك علي مستوي الشركة ككل أو علي مستوي مستوي الفروع أو المشاريع المختلفة القائمة في شركتك خلال السنة المالية مع إمكانية تخصيص قرار الايقاف أو التنبيه فقط للزيادة في المصروفات.

تعدد العملات


  • يوفر النظام إمكانية التعامل بوحدات متعددة مع الموردين والعملاء الخارجيين.

التقارير المحاسبية


  • يوفر النظام التقارير الرئيسية والمعيارية لأي شركة مثل ميزان المراجعة وقائمة الدخل والميزانية العمومية بالاضافة الي أكثر من 80 تقرير اضافي مع امكانية بناء تقارير اضافية بحسب حوجة العميل.

أكثر من 25 نوع للتقارير المحاسبية


كما يوفر النظام التقارير المتقدمة في شكل رسوم بيانية وتحليلات علي فترات بغرض تحليل الحركات بيانيا من غير التنقل في تقارير كبيرة.

  • أرشفة إلكترونية
  • سهولة التواصل داخليا عبر ميزة الإسناد
  • تطبيق سلسلة الموافقات
  • إمكانية عمل أكثر من شكل طباعة لكل عملية
  • الدخول للنظام من أى مكان
  • إمكانية تخصيص كل شاشة بحسب المستخدم
  • الشركات المتعددة وربط المستخدم بالشركة

كيف يعمل نظام ادارة الحسابات من شركة التقنيات الكاملة؟

مع برنامج حسابات الشركات من التقنيات الكاملة لن تحتاج إلى البحث عن خصائص اخرى من مصادر خارجية حيث أن نظام إدارة الحسابات نظام شامل يلبي احتياجات كل أقسام المؤسسة من تسجيل بيانات إلى اعداد واصدار التقارير في دقائق.

نظام ادارة الحسابات من التقنيات الكاملة نظام مثالي للمديرين الماليين الذين يتكونون من مستويات مختلفة لضمان أعلى دقة في المراقبة والتسجيل، يساعد نظام إدارة الحسابات في تخفيف عبء الأذونات المتعددة وخلق نظام عمل أفضل يحفظ الوقت والجهد.

قدم لشركتك أفضل الأنظمة، تواصل معنا واحصل على استشارة لمناقشة كيف يمكن لبرنامج حسابات ERP Next أن يساعدك.

أهم الأسئلة حول نظام إدارة الحسابات

لماذا تختار نظام ERPNext المحاسبي والإداري

ببساطة لأنه نظام متكامل لجميع الاقسام ومرن وسحابي يمكن الدخول عليه من أي مكان ويمكن تخصيص الصلاحيات لكل مستخدم مع إمكانية عمل تعديلات اضافية علي النظام بحسب إحتياج العميل

ماهي تكلفة نظام ERPNext

نؤمن في شركة التقنيات الكاملة أن سياسة التسعير العادلة تتمثل في معرفة الاحتياج الحقيقي للعميل ومن بعدها نقوم بإعداد عرض السعر للعميل

ماهي فائدة إستخدام نظام ERPNext لفريق عملي

تكمن الفائدة الرئيسية في أنه يحول جميع العمليات الكترونيا بدل من العمل الورقي التقليدي كمان يمكن تحديد الأدوار في النظام لكل مستخدم مع سهولة تتبع العمليات بحسب المستخدم وايضا ميزة “سير العمل” او ال Workflow تساعد الشركة علي وضع سلسلة موافقات بحسب سياسة الشركة بما يضمن الإلتزام بقوانين سير العمل فيما يخص الصرف والقبض والمصروفات وعروض الاسعار وغيرها من الأعمال التي تتطلب رقابة.

تعرف ايضا على الانظمة الاخرى من التقنية الكاملة

إدارة علاقات العملاء

إدارة المشتريات

نظام إدارة المستودعات

إدارة التصنيع

برنامج إدارة المبيعات

إدارة الموارد البشرية

نظام إدارة الحسابات

إدارة المشاريع

أحصل على نظام إدارة الحاسابات وتواصل معنا الان

تواصل الان مع احد خبرائنا للحصول على معلومات كافية حول نظام ادارة المبيعات الخاص بنا